www.devil-1st.ahlamontada.com

احلى منتدى ل احلى اعضاء
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 اينتراخت فرانكفورت يفقد فرصة لاعتلاء قمة البوندسليجا بالتعاد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
bigboos4004
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد الرسائل : 21
العمر : 32
البلد : فلسطين - الخليل
تاريخ التسجيل : 28/08/2007

مُساهمةموضوع: اينتراخت فرانكفورت يفقد فرصة لاعتلاء قمة البوندسليجا بالتعاد   الجمعة سبتمبر 21, 2007 4:20 pm

فقد فريق آينتراخت فرانكفورت فرصة لاحتلال صدارة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) بتعادله مع مضيفه بوخوم سلبيا اليوم الجمعة في المرحلة السادسة من المسابقة.

وصعد آينتراخت فرانكفورت إلى المركز الثاني بجدول الدوري مؤقتا بعدما رفع رصيده إلى 11 نقطة بفارق الأهداف فقط خلف المتصدر بايرن ميونيخ كما رفع بوخوم رصيده إلى ثمان نقاط في المركز الثامن.،

ويحل بايرن ميونيخ بعد غد الأحد ضيفا على كارلسروه في المرحلة نفسها كما يلتقي أرمينيا بيليفيلد مع شالكه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://devil-1st.ahlamontada.com/
عطر المحبة
عضو فهمان
عضو فهمان
avatar

عدد الرسائل : 464
العمر : 29
البلد : اكيد من الخليل
تاريخ التسجيل : 03/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: اينتراخت فرانكفورت يفقد فرصة لاعتلاء قمة البوندسليجا بالتعاد   السبت سبتمبر 22, 2007 4:15 am

هههههههه
مع اني مش فاهم اشي

بس مشكور

تحياتي لك

_________________



إذا ضاقت بك الدنيا فلا تقل يارب عندي هم كبير ولكن قل ياهم لي رب كبيـر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.devil-1st.ahlamontada.com
mr.devil
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 877
العمر : 29
البلد : الخليل
تاريخ التسجيل : 22/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: اينتراخت فرانكفورت يفقد فرصة لاعتلاء قمة البوندسليجا بالتعاد   الأحد سبتمبر 23, 2007 5:37 am

big boss تحياتي الك

يعطيك العافية على المجهود الرووووعة

ويسلمو على الموضوع

اخوك...

mr.devil

_________________


خليلي وافتخر واللي مش عاجبه ينتحر ويكتب على قبره واحد منقهر تحدى خليلي وماقدر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://devil-1st.ahlamontada.com
tareq_evil
عضو نشط
عضو نشط
avatar

عدد الرسائل : 74
تاريخ التسجيل : 15/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: اينتراخت فرانكفورت يفقد فرصة لاعتلاء قمة البوندسليجا بالتعاد   الإثنين أكتوبر 15, 2007 2:05 pm

انت اكيد مهتم ببرشلونه

وبدي اعطيك مثل بيقول المثل : اذا انت برشلونه فكن بطل وزا انت ريل فاشر بصل ههههههههههه

تحــــ bigboos4004 ــــياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اينتراخت فرانكفورت يفقد فرصة لاعتلاء قمة البوندسليجا بالتعاد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.devil-1st.ahlamontada.com :: المواضيع العامة :: قسم الرياضة-
انتقل الى: