www.devil-1st.ahlamontada.com

احلى منتدى ل احلى اعضاء
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 يا ناس يا عالم ؟؟؟؟!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صهيل الخيول
عضو نشط
عضو نشط
avatar

عدد الرسائل : 101
العمر : 27
البلد : الخليل
تاريخ التسجيل : 27/08/2007

مُساهمةموضوع: يا ناس يا عالم ؟؟؟؟!!!   الثلاثاء سبتمبر 04, 2007 1:31 pm

مرحبا شباب ويا صابايا كل واحد يحكي شو الصبايا وشو رائيهم فيهم والصبايا يكتبو رائهم بشباب ولي بغلب بكون الفائز ولي بنهزم بدو يحط سدر اكنافه ههههههههههه

يلا بلشو يلااااااااااااااااااااااااااااااااااا

هيني صححتها وبعدين انا مش عمك
lol!

_________________

وصهيل الخيل الجافل صوت حافرها تغادر


عدل سابقا من قبل في الأربعاء سبتمبر 05, 2007 6:21 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سوسو المشاكسة
عضو خبير
عضو خبير
avatar

عدد الرسائل : 341
العمر : 26
البلد : شلة المشاغبين
تاريخ التسجيل : 30/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: يا ناس يا عالم ؟؟؟؟!!!   الأربعاء سبتمبر 05, 2007 5:37 am

عمو وضح الموضوع
كيف يعني شو بسو؟؟

يسلمو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
belive in god
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد الرسائل : 198
تاريخ التسجيل : 29/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: يا ناس يا عالم ؟؟؟؟!!!   الجمعة سبتمبر 07, 2007 9:25 am

رايي بالشباب
الشباب في منهم حاقدين وفي منهم كويسين وفي منهم خبيثين وفي منهم اشكال والوان وانواع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
MR.HACKER
عضو نشط
عضو نشط
avatar

عدد الرسائل : 58
تاريخ التسجيل : 30/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: يا ناس يا عالم ؟؟؟؟!!!   الخميس سبتمبر 13, 2007 4:22 pm

مرحبا

الشباب الشباب انعم الكائنات والبنات البنات صراصير رشوهم في المبيدات



رايي باختصار

زي ما بقول المثل الاختصار في الدمار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
يا ناس يا عالم ؟؟؟؟!!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.devil-1st.ahlamontada.com :: المواضيع العامة :: قسم الحوار والنقاش-
انتقل الى: